العدد:795
تاريخ:13/ 12/ 2017
 

اجتماع مميز في منظمة حمص

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

 متابعة لما جرت العادة عليه، بعد كل اجتماع للجنة المركزية للحزب الشيوعي السوري الموحد، دعت اللجنة المنطقية في منظمة حمص إلى اجتماع كادر موسّع، وقد كان الاجتماع مميزاً كماً ونوعاً، وبمواضيعه الّتي نوقشت. فقد حصل في الاجتماع تقييم لعمل قيادة اللجنة المنطقيّة بين اجتماعين، وكان إيجابيّاً مع تركيز المجتمعين على ما تقوم به الّلجنة المنطقية، ويخص ضرورة المتابعة بجدية أكثر واهتمام أكبر، والالتصاق أكثر بمطالب الجماهير، والدّعوة لتفعيل كل كوادر الحزب، في الرّيف والمدينة، والاستفادة من خبراتهم.

وجرى في الاجتماع الإشارة إلى بعض الملاحظات الّتي تخص قيادة الحزب، من ضرورة تكثيف الزيارات، ورفع مستوى العلاقة مع رفاقنا في الجبهة، والقوى السياسيّة الّتي هي معنا في الخندق الوطني نفسه، من أجل تفعيل العمل. والتّميز الآخر في الاجتماع كان حضور وفد من رفاقنا في المكتب السّياسي، برئاسة الرّفيق حنين نمر، الأمين العام للحزب، وعضوية الرّفيقين نجم الدّين خريط وإسماعيل حجو.

قدم الرّفيق الأمين العام في الاجتماع تحليلاً سياسياً عاماً وشاملاً، وأجاب عن بعض الأسئلة ومداخلات الرّفاق الحاضرين. كما قدّم الرّفيق نجم الدّين خريط عرضاً وافياً عن عمل الحزب، وأهم ما جرى في اجتماع الّلجنة المركزية الأخير، وعن نشاط المكتب السّياسي، وقرار اللجنة المركزية حول الاحتفال بالذكرى المئوية لثورة أكتوبر الاشتراكية العظمى، وقدّم لمحة عن تقارير المكاتب المركزية (التنظيم والشباب والنساء). وقد اتّسم الاجتماع بموافقة كل الرفاق على خط الحزب السياسي.

 

تمت قراءته 427 مرات