العدد:787
تاريخ:18/ 10/ 2017
 

وفد من المحامين اليونانيين يزور الشيوعي السوري الموحد

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

 قام وفد اتحاد المحامين التقدميين في اليونان الذي زار سورية منذ عدة أيام بزيارة إلى مكتب الحزب الشيوعي السوري الموحد، يوم السبت 7/1/،2016 وكان في استقبالهم واللقاء معهم الرفاق إسماعيل حجو ونجم خريط وسلام العبدالله وديما الحسن..

والوفد اليوناني يمثل مجموعة من المحامين اليساريين والتقدميين في اليونان، جاؤوا للتضامن مع سورية في معركتها ضد الإرهاب.

تحدث رئيس الوفد اليوناني عن صعوبة الأوضاع في اليونان، وعن التدخلات الأمريكية والغربية في شؤون اليونان، وعن دور الإعلام وتشويه الصورة وطمس الحقائق مما يجري في سورية بهدف تضليل الرأي العام وتصوير الأمر، وكأنه ثورة شعب ضد نظام أو حاكم.

تحدث الرفيق اسماعيل حجو وقدم لوحة كاملة عن الوضع في سورية منذ بداية الأزمة وحتى الآن، مبيناً موقف الحزب الشيوعي السوري الموحد ودوره.. ثم أجاب الرفيق نجم خريط عن الأسئلة والاستفسارات التي طرحها أعضاء الوفد، وبين أن ما جرى وما يجري يهدف إلى تحطيم الدولة السورية وأن كل ما قامت به الدول الداعمة للمجموعات المسلحة هو ضد الشعب السوري وليس بهدف الديمقراطية والحرية كما يكذبون.. وأكد أن سورية ستنتصر بشعبها وجيشها الباسل وبدعم أصدقائها وحلفائها.

كما أكد أهمية تطوير العلاقات بين القوى التقدمية واليسارية في كل بلد وعلى المستوى العالمي للتصدي للعدوانية الإمبريالية الأمريكية وعملائها.

تمت قراءته 429 مرات