العدد:791
تاريخ:15/ 11/ 2017
 

منظمة السويداء ومجلس المحافظة ومديرية التربية تودع الرفيق نبيل البعيني

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

 شيّعت منظمة الحزب الشيوعي السوري الموحد في محافظة السويداء يوم الأربعاء 1/11/2017 ، فقيدها الرفيق نبيل البعيني. وشارك في التشييع أعضاء في مجلس المحافظة، وزملاء  الفقيد من مديرية التربية.
وقد تحدث المشيّعون عن مزايا الرفيق نبيل، وخصاله الحميدة، وعمله الدؤوب في الحقل الاجتماعي، والتربوي، والسياسي، وقد استمر نشاط رفيقنا الحزبي متواصلاً، ولم يغب عن اجتماعات  منظمته وعملها حتى فارق الحياة.

ألقى الرفيق سيف الدين القنطار كلمة التأبين جاء فيها: نشأ الرفيق أبو ربيع نبيل البعيني في أسرة شديدة الاحترام لنفسها، وللناس الذين عاشت بينهم، وعمل الأب الطيب، بكدّ يمينه وعرق جبينه، على تأمين رغيف العيش الحلال لأبنائه، وسهر على تربيتهم وتعليمهم.

في مدارس هذه المحافظة تعلم الفقيد، وحصل على أهلية التعليم، ثم الإجازة الجامعية، وقام بواجبه التربوي معلّماً نال ثقة زملائه، لدماثة خلقه، وحسن معشره، كما تمتع بمحبة تلاميذه الذين لقنهم أبجدية لغتهم العربية، بكل تفانٍ وإخلاص، طوال سنوات وسنوات.

انتُخب عضواً في المكتب التنفيذي لمجلس  المحافظة، فكان نموذج الإنسان المتفاني في خدمة الناس، وعرفه الجميع بالاستقامة والاتزان ونظافة اليد.

باسم رفاق الفقيد وأصدقائه، وباسم اللجنة المركزية لحزبنا الشيوعي السوري الموحد، نعبّر عن الحزن العميق لفراقك يا أبا ربيع، أيها الراحل الأنيس، ونتقدم بخالص العزاء لأبنائك وأسرتك الكريمة.

 أسرة (النور) تتقدم من أبناء الرفيق نبيل وأسرته وأصدقائه، بأحر التعازي.

تمت قراءته 239 مرات